العربية

نُدرب المئات من رجال الاطفاء كل عام من ما يزيد على 80 دولة حول العالم، من ضمنها كندا، البرازيل، السعودية، وسط وشرق أوروبا، أفريقيا جنوب الصحراء، وإسرائيل.

تختارنا الشركات والمنظمات الدولية بدون تردد لأن رجال الاطفاء لدينا يتخرجون بمستوى رائع – فهم يعملون بشكل يفوق جميع المعايير، في أي مكان هم فيه في العالم.

يفهم متدربينا ذوي المعرفة والمهارات العالية المتطلبات التنظيمية الدولية وسنتأكد من وجود مندوبين مزودين بالمعرفة العملية والنظرية التي يحتاجونها للدول التي هم منها.

حصل العديد من مندوبينا الدوليين بالفعل على الاعتماد المحلي في دولهم الأم، ولكنهم أتوا إلينا للتدريب العملي المتفوق الذي نقدمه، بما يشمل الحياة العملية في النيران الكثيفة، وحرائق الدخان الأسود، وتجربة التسرب الكيميائي، وعمليات الفضاء المقيدة، واستعادة الرهائن في المواقف الصعبة.

مجموعتنا للتدريب العملي تمكنت من إعداد سيناريوهات واقعية لاختبار وتطوير ردود فعل المندوبين ومهارات اتخاذ القرارات لديهم، بينما يمكن دراسة السلوكيات في مواقف إطلاق النيران في غرف دراسة مزودة بالكامل قبل أن يكتسب المندوبين الخبرة العملية الحيوية في موقعنا التدريبي الذي يقع على مساحة 20 فدان.

نوفر مرافق إقامة مجانية لمترجمينا، أو يمكننا توفير مترجم من أجلك. لدينا بار، ومطعم يقدمون جميع متطلبات الحميات الغذائية بما يشمل الطعام الحلال، وغرف أداء الصلاة/العلاج.

كل شيء منظم من أجلك، بدءاً من المساعدة في إعداد الأوراق المطلوبة والتأشيرات حتى مرافق الإقامة داخل الموقع والانتظار في المطار. سنعتني بجميع احتياجاتك.

لمعرفة المزيد عن كيفية  تلبية مركز التدريب الدولي على إطلاق النيران  لإحتياجاتك، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني وسنرد عليك مباشرة.